محافظ قنا: رصد 155 شكوى على صفحات التواصل وحل 64 % منها

محافظ قنا : رصد ١٥٥ شكوى على صفحات التواصل الإجتماعى والعمل على حلها 
محافظ قنا : رصد ١٥٥ شكوى على صفحات التواصل الإجتماعى والعمل على حلها 

أكد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا أن وحدة رصد الشكاوى التابعة لمكتب اعلام المحافظة نجحت فى رصد ١٥٥ شكوى متنوعة تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعى منذ شهر يوليو الماضى.

صور | انطلاق مبادرة الرئيس لعلاج سوء التغذية لأطفال المدارس بقنا

وأوضح الداودى أنه تم الإستجابة الفورية وحل ٩٨ شكوى من إجمالى الشكاوى التى تم رصدها بنسبة ٦٤٪، بينما يجرى التنسيق مع الجهات المختصة لحل الشكاوى الأخرى لإتخاذ الإجراء المناسب بشأنها، لافتا إلى أن فريق عمل الوحدة لديهم الإمكانيات الفنية والتكنولوجية التى تسمح لهم برصد ومتابعة الشكاوى على مدار ٢٤ ساعة.

وأشار محافظ قنا إلى أن مركز قنا إستحوذ على العدد الأكبر من الشكاوى التى تم رصدها بعدد ٣٩ شكوى يليه مركز نقادة بـ ٣١ شكوى ثم مركز قوص بـ ٢٠ شكوى ومركز دشنا ٢٠ شكوى ومركز نجع حمادى ١٦ شكوى ومركز قفط ١١ شكوى ومركز ابوتشت ٨ شكاوى ومركز فرشوط ٦ شكاوى و مركز الوقف ٤ شكاوى .

ومن جانبه أشار حازم عمر نائب محافظ قنا والمشرف على وحدة رصد الشكاوى أن الوحدة هى إحدى الوسائل المستحدثة لمتابعة شكاوى المواطنين وحلها وذلك فى اطار حرص المحافظة على الوصول الى كافة الشكاوى التى يقدمها المواطنين عبر القنوات المختلفة، مؤكدا حرصه الشديد على مُتابعة جهود حل شكاوى المواطنين التي يتم رصدها من قِبل الوحدة.